الزمالك يكشف لمصراوي حقيقة خصم 6 نقاط بسبب أجوجو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- عمر قورة:

نفى هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، مايتردد حول تهديد النادي الأبيض بخصم 6 نقاط من رصيده، بسبب مستحقات لاعبه الغاني السابق جونيور أجوجو.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أرسل خطابا رسميًا للزمالك يوم الأربعاء، يطالبه فيه بسرعة سداد المستحقات المتبقية لأجوجو، والمقدرة بـ450 ألف دولار.

وقال عضو المجلس، في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي مساء الجمعة، إن الزمالك لم يتلق خطابات تفيد بإمكانية خصم نقاط من رصيده في الفترة الحالية.

وأشار زادة إلى أن النادي أمامه مهلة لسداد مستحقات اللاعب حتى يوم الثالث من شهر مايو المقبل، قبل تحويل الأمر للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف أن هناك اتفاق مسبق مع محامي اللاعب على جدولة مستحقاته المتأخرة، بعدما تم سداد جزء منها خلال الفترة الماضية يُقدر بـ50 ألف دولار.

وأكد زادة في ختام تصريحاته أنه في حال رفض الاتحاد الدولي الاكتفاء بجزء من المبلغ وصدر قرارا رسميا من لجنة الانضباط ضد الزمالك، فمن حق القلعة البيضاء الاستئناف خلال 30 يومًا.

يُذكر أن الزمالك سدد آخر دفعة للاعب في شهر ديسمبر الماضي، ويسعى النادي لسداد دفعة جديدة من مستحقات اللاعب، بعدما تسبب في الحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق